Close Menu

North Carolina Criminal & Immigration Lawyer

Free Confidential Consultation Call Today!

252-226-6878

حول القانون الفيدرالي لقيادة السيارة تحت تأثير الكحول

بالنيابة عن جو هوتشين، قامت شركة المحاماة Hauter Law Firm, PC (ديزرت ويلز) بالدفاع في قضية قيادة السيارة تحت تأثير الكحول يوم الإثنين الموافق 15 أكتوبر عام 2018.

يتوجب على المقيمين في ولاية كارولينا الشمالية ومن يقوم بزيارتها أن يكون على علم ودراية بأنه في بعض الحالات، ستتم معاملة قضايا القيادة تحت تأثير الخمور كجريمة تُمثل أمام المحاكم الفيدرالية. وبشكل خاص، سيمثل هؤلاء المتهمين بالقيادة تحت تأثير الكحول أو غيرها من التهم الجنائية أمام محاكم فيدرالية إذا ما وقع الجرم المزعوم على أراضي فيدرالية. فولاية كارولينا الشمالية مركز للعديد من القواعد العسكرية والحدائق الوطنية، ومن بينهم جزيرة أوتر بانكس حيث تختص الحكومة الفيدرالية بالنظر في التهم الجنائية التي يتم مثولها في محاكم الولايات في غيرها. ولذا، تقوم المحاكم الفيدرالية بالنظر في قائمة دعاوي طويلة تعج بجرائم القيادة تحت تأثير الكحول وغيرها من الجنح الجنائية.

وعلى الرغم من أن تهمة القيادة تحت تأثير الكحول تمثل أمام المحكمة الفدرالية وفقاً لنظام التشريع الجنائي المعمول به في ولاية كارولينا الشمالية، فقد يختلف النظام الفيدرالي تماماً عن إجراءات العدالة الجنائية المتبعة في محكمة الولاية، ولابد من استشارة محامياً ذي باع في التمثيل الفيدرالي. على سبيل المثال، قد تتسم الإجراءات الفيدرالية المتبعة بطابع أكثر رسمية من القواعد واللوائح المتبعة في محكمة الولاية. كما أن جريمة القيادة تحت تأثير الكحول الفيدرالية التي وقعت على أرض تشغلها قاعدة عسكرية ينظر فيها مساعداً خاصاً للنائب العام للولايات المتحدة (SAUSA) والذي عادة ما يحمل صفة ضابطاً عسكرياً. ونظراً لوجود عدد محدود من المحاكم الفيدرالية في ولاية كارولينا الشمالية، قد يُضطر المتهم/ المتهمة بالانتقال أو السفر إلى محكمة فيدرالية أبعد بكثير عن محكمة الولاية التي كان ليُمثل أمامها في حالة أخرى، حتى يتسنى له الحضور في التواريخ المُعينة للمحاكمة.

وقد قامت شركة المحاماة Hauter Law Firm, PC (ديزرت ويلز) بالدفاع عن وتمثيل عدد لا يحصى من المتهمين في قضايا القيادة تحت تأثير الكحول والمخدرات والتي وقعت على أراضي متفرقة من مواقع القواعد العسكرية والحدائق الوطنية. قد يواجه بعض أفراد القوات العسكرية من المتهمين بجرائم القيادة تحت تأثير الكحول الفيدرالية أو غيرها من التهم الجنائية عقوبات ذات طبيعة خاصة، ولذا من الضروري أن يحضر معك محامي عليم بهذه الأمور. إذا كان لديك أية أسئلة أو ترغب في مناقشة قضيتك، محامونا مستعدون لمساعدة ويرحبون بأي استفسار.

ومن الجدير بالذكر، أن الأراضي الفيدرالية تمتد حتى ملايين الأفدنة المملوكة للحكومة الفيدرالية. وقد تشمل الممتلكات الفيدرالية القواعد العسكرية ومواقف السيارات والأبنية والمواقع التاريخية والآثار القومية والغابات والحدائق الوطنية والمطارات أيضاً، بالإضافة إلى المحاكم وما يجاورها من ملكيات.

يواجه أغلب المتهمين بالقيادة تحت تأثير الكحول للمرة الأولى جنحة جنائية. فيما تُوجّه تهمة فيدرالية لمن يقوم بالقيادة تحت تأثير الكحول على أراضي فيدرالية إذا ما كان قصورهم ناجم عن شرب الخمور أو استخدام مواد غير قانونية أو وصفات دوائية أو تعدى مستوى الكحول في الدم نسبة 0.08 بالمئة.

قد يستلزم قائد السيارة ممن وُجه إليه تهمة القيادة تحت تأثير الكحول استشارة محامي جنائي لمعرفة الخيارات القانونية المتاحة أمامه. وعليه، ينظر المحامي في عناصر القضية ويقوم بالتوصية بالتفاوض على اتفاق الإقرار بالذنب أو الانخراط في دعوة قضائية للحصول على تبرئة تامة (إعفاء كامل).

 

الوسم: الدفاع عن جرائم القيادة تحت تأثير الكحول، الجرائم الفيدرالية، جنح

Facebook Twitter LinkedIn

© 2018 - 2019 Hauter Law Firm, PC. All rights reserved.
This law firm website and legal marketing are managed by MileMark Media.

office Hours: 8am - 9pm (7 Days a week)